اليك 4 اضافات علي جوجل كروم ستجعلك استخدامك اسهل

يستخدم الجميع اليوم متصفح جوجل كروم كواحد من افضل المتصفحات واسرعها علي الاطلاق وهذا امر لا يختلف عليه اثنان ولكن في هذا الموضوع سوف نتطرق الي 4 اضافات اذا اصفتها الي متصفحك سيعمل علي راحتك ويجعلك اكثر انتاجاً.

نقضي فترات طويلة علي الانترنت فبذلك نتنصفح عديد من المواقع وتقوم بفتح العديد من التبويبيات بالاضافة الي مواقع التواصل الاجتماعي وغيره الكثير فبذلك نحتاج الي من ينظم كل تلك الاشياء في المتصفح .. فكيف ذلك ؟

سنتطرق الي ذلك من خلال الـ 4 اضافات


اضافة سهله الاستخدام من خلالها ستجعلك تركز في العمل لمدة 25 دقيقة وذلك من خلال ان تقوم بتنزيلها وتنصيبها علي متصفح جوجل كروم وتقوم بالضغط علي الزر لكي يبدأ المؤقت بالعمل ففي خلال هذه المدة لا تستطيع الذهاب لمواقع اخري ايا كانت غير الموقع الذي تعمل عليه سواء كان فيسبوك او امازون او اي موقع اخر وتعطيك 5 دقائق راحة يمكنك تصفح فيها المواقع الاخري ويمكنك الحصول عليها مجانا فقط بالضغط علي اسمها وسيتنقل بك الي صفحة التحميل.


اذا كنت تعالني من مشكلة عدم تنظيم رسائل البريد الالكتروني الخاص بك فهذه الاضافة ستحل لك المشكلة تماماً ، لان ادارة البريد الاكتروني تمثل في حد ذاتها مهمة ومن الممكن ان تستغرق وقتاً طويلاً جداً.
فهذه الاداة تعمل علي جدولة البريد الالكتروني الخاص بك فيمكنها ان تقوم بكتابة رسالة وجدولتها لارسالها في الوقت الذي تقوم انت بتحديده وهذا سيفيد الكثير منا بالطبع ويمكنك الحصول عليها مجانا فقط بالضغط علي اسمها وسيتنقل بك الي صفحة التحميل.

الكثير منا يقومون بفقدان كلمة السر الخاصة بهم وبحساباتهم علي مواقع التواصل الاجتماعي كافة وتقوم بتغييرها باستمرار في كافة المواقع وهو ما يصعب عليك تذكره سيقوم LastPass بذلك عند التنقل من موقع الي اخردون الحاجة الي التفكير في كلمة السر .. حقا اضافة رائعة اتمني ان تقوم بتجربتها ويمكنك الحصول عليها مجانا فقط بالضغط علي اسمها وسيتنقل بك الي صفحة التحميل.

هذه الاضافة تتوافر بالاصدار المجاني وكذلك بالاصدار المدفوع ستقوم هذه الاضافة بمساعدتك في التدقيق الاملائي لكل كلمة تقوم بها وهذا سيفيد الكثير منا اذا اردنا ارسال رسالة الي احد الشركات فلا بديل لتلك الاضافة الرائعة ، الاضافة سهلة الاستخدام بالاضافة الي انها تعمل بشكل اوتوماتيكي. 

والي هنا نكون قد انتهينا من موضوع اليوم لا تنسي ان تترك بصمتك بتعليق يحفزنا علي تقديم المزيد ان شاء الله